تواطؤ دول عربية مع إسرائيل.. و3 مخاطر تواجه الشعب الفلسطيني

تواطؤ دول عربية مع إسرائيل.. و3 مخاطر تواجه الشعب الفلسطيني

  • تواطؤ دول عربية مع إسرائيل.. و3 مخاطر تواجه الشعب الفلسطيني

فلسطيني قبل 3 سنة

تواطؤ دول عربية مع إسرائيل.. و3 مخاطر تواجه الشعب الفلسطيني

فلسطين-

أكد جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" الفلسطينية، أن الحركة لديها تشخص افتراضي بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي واليمين يسعى إلى تكريس الانقسام في الأراضي الفلسطينية.

وأوضح جبريل الرجوب أن بعض الدول العربية تتواطأ مع إسرائيل وتفرض حصارًا سياسيا واقتصاديا على غزة وتسعى إلى تكريس الانقسام مع الاحتلال لافتًا إلى أن الشعب الفلسطيني في خط الدفاع الأول عن كرامتهم وأمنهم.

وفي تصريحات له أطلق أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" الفلسطينية عدة تحذيرات 3 مخاطر تواجه الفلسطينيين خلال الفترة الجارية تتخلص في: "تكريس الانقسام، إغلاق باب الحوار، محاولة تغير النظام السياسي"، مؤكدا أن حركة "فتح" ترفض أن يكون هناك تغيير للنظام السياسي الفلسطيني بإرادة إقليمية محتلة من تل أبيب".

وكانت حركة الجهاد الإسلامي اتهمت وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد بالوصول إلى مستوى متدني عندما يطالب بوقف العنف من "الطرفين"، مساويًا بين الضحية صاحب الأرض وبين المحتل المعتدي قاتل الأطفال، بين الدفاع المشروع عن النفس وبين القتل العاري الجبان.

 وأوضحت أنه بذلك يضع نفسه ونظامه في صف المتخاذل والنكوص عن واجب حماية القدس وفلسطين وشعبها الذي يتعرض للارهاب والاجرام الصهيوني البشع وهو موقف غير مستغرب ممن خان الأمة بتحالفه وتطبيعه الفاضح مع  المشروع الصهيوني

 

التعليقات على خبر: تواطؤ دول عربية مع إسرائيل.. و3 مخاطر تواجه الشعب الفلسطيني

حمل التطبيق الأن